ورشة عمل:(التـخطيـط الإستراتيـجـي والمتـابعة وتقيـيم الأداء) دبــــي – الامــارات العربيـة المتحـدة 10 - 14 نوفمبر 2013م
صفحة 1 من اصل 1
ورشة عمل:(التـخطيـط الإستراتيـجـي والمتـابعة وتقيـيم الأداء) دبــــي – الامــارات العربيـة المتحـدة 10 - 14 نوفمبر 2013م
الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية
وحدة البرامج وورش العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يتشرف الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية أن يحيط سعادتكم علماً أنه:
بالتعاون مع
مركز تنمية الموارد الطبيعية والبشرية بمعهد البحوث والدراسات الإفريقية
( جامعة القاهــــــــــرة )
عزم على عقد ورشة عمل:
التخطيط الإستراتيجي والمتابعة وتقييم الأداء دبـــي – الامــارات العربيـة المتحــدة 10 - 14 نوفمبر 2013م
بهدف تزويد المتدربين بأحدث الإتجاهات والنظريات الحديثة فى مجالات التنظيم وإعادة التنظيم وتزويدهم بمجموعة من المهارات التى تمكنهم من فحص الإجراءات وتحديد مواطن الضعف فيها وإقتراح الوسائل والأساليب الكفيلة بتحقيق إنسياب وتدفق العمل بسهولة ويسر، كان ورشة العمل اليوم والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: المدخل الشمولى للتخطيط وموقعه فى العملية الإدارية، المعلومات والبيانات اللازمة للتخطيط والمتابعة، الأساليب الكمية للتخطيط والمتابعة، إجـراءات التخطيط، طرق وأساليب وضع الخطة المتكاملة للمنظمة، تقارير المتابعة والرقابة والأساليب الحديثة فيها، أساليب تقييم الأداء، المشكلات البيئية فى تقييم الأداء ووسائل مواجهتها.
مستهدفين في ذلك: مديرو ورؤساء أقسام وأخصائيو التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء بالقطاعات المختلفة بالوزارات والهيئات والمؤسسات ومنظمات الأعمال.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة عمل وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكي.
مع بالغ تقديرنا واعتزازنا ،،،
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال
نائب مدير التدريب
أ / حمدي السراج
الجوال/ 00201002958200
هاتف: 0020235866963 / 0020235860262 / 0020235860290
فاكس: 0020235830285 / 0020235866953 / 0020235849316
البريد الالكتروني: Hamdy@uhrda.net
وحدة البرامج وورش العمل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يتشرف الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية أن يحيط سعادتكم علماً أنه:
بالتعاون مع
مركز تنمية الموارد الطبيعية والبشرية بمعهد البحوث والدراسات الإفريقية
( جامعة القاهــــــــــرة )
عزم على عقد ورشة عمل:
التخطيط الإستراتيجي والمتابعة وتقييم الأداء دبـــي – الامــارات العربيـة المتحــدة 10 - 14 نوفمبر 2013م
بهدف تزويد المتدربين بأحدث الإتجاهات والنظريات الحديثة فى مجالات التنظيم وإعادة التنظيم وتزويدهم بمجموعة من المهارات التى تمكنهم من فحص الإجراءات وتحديد مواطن الضعف فيها وإقتراح الوسائل والأساليب الكفيلة بتحقيق إنسياب وتدفق العمل بسهولة ويسر، كان ورشة العمل اليوم والتي تعرض من خلال إطارها العام إلى: المدخل الشمولى للتخطيط وموقعه فى العملية الإدارية، المعلومات والبيانات اللازمة للتخطيط والمتابعة، الأساليب الكمية للتخطيط والمتابعة، إجـراءات التخطيط، طرق وأساليب وضع الخطة المتكاملة للمنظمة، تقارير المتابعة والرقابة والأساليب الحديثة فيها، أساليب تقييم الأداء، المشكلات البيئية فى تقييم الأداء ووسائل مواجهتها.
مستهدفين في ذلك: مديرو ورؤساء أقسام وأخصائيو التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء بالقطاعات المختلفة بالوزارات والهيئات والمؤسسات ومنظمات الأعمال.
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة عمل وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكي.
مع بالغ تقديرنا واعتزازنا ،،،
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال
نائب مدير التدريب
أ / حمدي السراج
الجوال/ 00201002958200
هاتف: 0020235866963 / 0020235860262 / 0020235860290
فاكس: 0020235830285 / 0020235866953 / 0020235849316
البريد الالكتروني: Hamdy@uhrda.net
mona emam- عضو جديد
- عدد الرسائل : 3
العمر : 41
تاريخ التسجيل : 26/08/2013
مواضيع مماثلة
» البرنامج التدريبي: (سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة والقضاء) كازبلانكا – المملكة المغربية خلال الفترة من 3-7 نوفمبر 2013م
» الإرادة تتغلب على الأداء
» البرنامج التدريبي: (التحليل المالي والمحاسبي للحسابات الختامية وقائمة المركز المالي) كازبلانكا – المملكة المغربية خلال الفترة من 22-26 سبتمبر 2013م
» الإرادة تتغلب على الأداء
» البرنامج التدريبي: (التحليل المالي والمحاسبي للحسابات الختامية وقائمة المركز المالي) كازبلانكا – المملكة المغربية خلال الفترة من 22-26 سبتمبر 2013م
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى