منتديات العزيزية (البطام) المدية /الجزائر
تفضل بالدخول إلى منتداك ..سجل كعضو ..ساهم بمالديك من زاد..
خذ ماينفعك...

لماذا لا نتقدم على الغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا لا نتقدم على الغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف soliter _ ns في الإثنين مارس 02, 2009 3:32 pm

بالرغم من أن المسلمون الأوائل
هم الذين وضعوا الأسس الأولى التي
قامت عليها مختلف أنواع العلوم .
وهم السبب الأول للتطور العلمي
الذي وصل إليه علماء الغرب

فلماذا لم نستطع نحن العرب المسلمون من مجاراة الغرب ؟
سواء في أختراعاتهم أو في تجاربهم وعلمهم أو حتى في مسألة الألعاب الرياضية
ما هو السبب يا ترى ؟


بمعنى آخر لماذا لا نتقدم على الغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

soliter _ ns
عضو متقدم
عضو متقدم

ذكر عدد الرسائل : 349
العمر : 32
العمل/الترفيه : العلم والمعرفة و الترفيه
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا لا نتقدم على الغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف ღoboroღ في الإثنين مارس 02, 2009 4:07 pm

على خاطر العرب جايحين ومتفرقين وكل واحد يحسد خوه فرايي
شكرا جزيلا لك على الموضوع

ღoboroღ
عضو متقدم
عضو متقدم

انثى عدد الرسائل : 850
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا لا نتقدم على الغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف denzel washington في الإثنين مارس 02, 2009 4:18 pm

على خاطر العقلية اللي يمشوا بها هوما ما زال باش نوصلو ليها
هوما يحبو يخدمو و احنا غير اللي دايرها ع النوم التفنيين خارجلهم من العينين
مشكور

denzel washington
عضو متقدم
عضو متقدم

ذكر عدد الرسائل : 624
العمر : 27
العمل/الترفيه : خضار يبيع الفول
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا لا نتقدم على الغرب ؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف soliter _ ns في الإثنين مارس 02, 2009 4:24 pm

مشكورين ع المرور . و احنا الحاحة اللي فينا ماهيش مليحة الغيرة و الحسد
و المثل يقول : عاند ولا تحسد

soliter _ ns
عضو متقدم
عضو متقدم

ذكر عدد الرسائل : 349
العمر : 32
العمل/الترفيه : العلم والمعرفة و الترفيه
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى