منتديات العزيزية (البطام) المدية /الجزائر
تفضل بالدخول إلى منتداك ..سجل كعضو ..ساهم بمالديك من زاد..
خذ ماينفعك...

أخر أخبار الفنانين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أخر أخبار الفنانين

مُساهمة من طرف soufiane_aziz في الإثنين يناير 26, 2009 11:48 am

تم ترشيح النجمة اللبنانية نور لدور البطولة أمام النجم مصطفى قمر في الفيلم السينمائي الجديد "عصابة الدكتور عمر"، و ذلك بعد انسحاب النجمة حنان ترك من الفيلم في اللحظات الأخيرة بسبب ارتدائها الحجاب.

وكان المخرج علي إدريس قد وقع في حيرة كبيرة بعد قرار حنان، واضطر إلى البحث عن ممثلة غيرها و تم ترشيح كل من نور ومي عز الدين وداليا البحيري و لكن في النهاية وقع الاختيار على نور.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم حسن حسني وطلعت زكريا وخالد سرحان والمطرب إدوارد، و هو من تأليف زينب عزيز وإنتاج عرب سكرين.

و من المقرر ان يبدأ تصوير المشاهد داخل استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي منتصف يوليو الجاري، وتدور أحداثه حول طبيب يعشق الغناء يحاول تكوين فرقة فنية لكنه يواجه العديد من المشكلات.

من ناحية أخرى تنشغل نور حالياً في تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد "الرهينة" ويشاركها البطولة أحمد عز وياسمين عبدالعزيز وخالد صالح وصلاح عبدالله وعبدالله مشرف، و من إخراج ساندرا نشأت وتأليف نادر صلاح الدين وإنتاج وائل عبدالله، ويدور الفيلم في إطار تشويقي أكشن، ومن المقرر عرضه في موسم العيد المقبل.

آخر أعمال نور كان فيلم "ظرف طارق" مع النجم أحمد حلمي، والذي حقق نجاحاً كبيراً كما انه حقق إيرادات وصلت إلى 16 مليون جنيه.

soufiane_aziz
عضو متقدم
عضو متقدم

ذكر عدد الرسائل : 248
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى